mrmr.com



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يعزز صدارته في الدوري الإنجليزي وأرسنال يستعيد توازنه وديربي يهبط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaSa
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 394
العمر : 30
البلد : egypt
loisirs : مسلم
مزاجى : 0
http://i28.servimg.com/u/f28/11/59/42/77/pi-ca-10. : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يعزز صدارته في الدوري الإنجليزي وأرسنال يستعيد توازنه وديربي يهبط   السبت مارس 29, 2008 4:04 pm



عزز فريق مانشستر يونايتد موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ووسع الفارق الذي يفصله عن أرسنال إلى ست نقاط بعدما تغلب على أستون فيلا 4/صفر اليوم السبت على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وجدد أرسنال أمله في إحراز اللقب حيث استعاد توازنه بعد هزيمته الأسبوع الماضي أمام تشيلسي ، وحول تخلفه بهدفين أمام مضيفه بولتون إلى الفوز 3/2 اليوم.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 76 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام أرسنال وثماني نقاط أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث والذي يلتقي مع ميدلسبروه غدا الأحد.

ولم يحقق أستون فيلا أي فوز على ملعب أولد ترافورد منذ 25 عاما ، وقد حسم مانشستر اللقاء لصالحه تقريبا في الشوط الأول عندما تقدم بهدفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز ليرفع رونالدو رصيده هذا الموسم إلى 35 هدفا .

وفي بداية الشوط الثاني أهدر شون مالوني فرصة ثمينة لأستون فيلا ثم أضاف واين روني الهدفين الثالث والرابع لمانشستر ليبدد أمال فيلا.

وفي المباراة التي جمعت بين أرسنال وبولتون سجل ماتيو تايلور هدفين لبولتون في الشوط الأول الذي شهد أيضا طرد أبو ديابي من صفوف أرسنال في الدقيقة 30 .

ولكن ويليام جالاس وروبن فان بيرسي أحرزا هدفي التعادل لأرسنال في الشوط الثاني قبل أن يحسم زميلهما سيسك فابريجاس المباراة بهدف الفوز 3/2 في الدقيقة الأخيرة.

وارتفع رصيد أرسنال إلى 70 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد بولتون عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتأكد رسميا هبوط ديربي كاونتي إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل بعدما تعادل على أرضه أمام فولهام 2/2 وفاز برمنجهام على مانشستر سيتي 3/1 .

ارتفع رصيد برمنجهام في المركز السابع عشر إلى 30 نقطة بفارق 19 نقطة أمام ديربي كاونتي صاحب المركز العشرين الأخير وهي الفجوة التي لا يستطيع ديربي التغلب عليها حتى ولو فاز فى جميع المباريات الست المتبقية له من الدوري .

وكان بولتون قد خاض مباراة اليوم أمام أرسنال بمعنويات مرتفعة حيث تغلب عليه على ملعب "ريبوك" في المواسم الثلاثة الماضية الشيء الذي جعل مشجعي بولتون يحلمون بتحقيق الفوز الرابع عندما تقدم فريقهم بهدفين في الشوط الأول.

سجل تايلور الهدف الأول إثر تمريرة رائعة من جريتار شتاينسون في الدقيقة 14 ليكون الهدف الأول للاعب مع أرسنال وبعدها طرد أبو ديابي من أرسنال ليستغل تايلور التفوق العددي لفريقه ويضيف هدفه الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أجرى آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال تغييرين ودفع بإيمانويل أديبايور وثيو والكوت بدلا من فيليب سينديروس ونيكلاس بيندتنر.

وكان لتلك التغييرات أثرها على تنشيط صفوف أرسنال الذي رد بهدفه الأول في الدقيقة 62 وسجله جالاس ثم أحرز زميله فان بيرسي هدف التعادل 2/2 من ضربة جزاء في الدقيقة 68 .

وفي الوقت القاتل حسم فابريجاس اللقاء لصالح أرسنال وسجل له هدف الفوز 3/2 ليبدد أمال مشجعي بولتون.

وقال فينجر "لا أتذكر أننا استطعنا من قبل تحويل تخلفنا إلى الفوز بهذه الطريقة ، كون أننا نتخلف بهدفين ونحن نلعب بعشرة لاعبين ونستطيع بعدها الفوز 3/2 في نصف ساعة يعد قيمة كبيرة للفريق.

وأضاف فينجر "إنني فخور بأدائنا لأننا تلقينا صدمة كبيرة الأسبوع الماضي (بالهزيمة أمام تشيلسي) واستطعنا الرد بشكل جيد".

وأوضح "لم نلعب بشكل سيء في الشوط الأول ولكن الأمور سارت ضدنا... فقد سجلوا هدفا من أول تسديدة لهم وطرد لاعب من صفوفنا قبل أن يضيفوا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط".

وأضاف المدرب الفرنسي "في آخر 30 دقيقة أتيحت أمامنا فرصة بعد الأخرى ... وفي النهاية حالفنا الحظ شيئا ما وسجلنا الهدف الثالث ولكننا فعلنا كل ما بوسعنا من أجل الفوز وحققنا انتصارا مهما للغاية".

وواصل المهاجم الإنجليزي جيرمين ديفو سلسلة إحراز الأهداف لبورتسموث في المباريات التي يخوضها الفريق على أرضه وقاده إلى الفوز على ويجان 2/صفر حيث سجل هدفي المباراة.

وأهدر ريان تايلور ضربة جزاء في الشوط الثاني . وتجمد رصيد ويجان عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

وصعد سندرلاند إلى المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما تغلب على ويستهام 2/1 وتلاه ريدينج برصيد 32 نقطة بعدما تعادل مع بلاكبيرن سلبيا.

ولم يجد بول جيويل المدير الفني لديربي كاونتي أية أعذار يبرر بها الأداء الذي قدمه فريقه. وقال المدرب "توليت تدريب الفريق منذ عشرين مباراة ولم نحرز نقاطا كافية. كانت هناك ظروف صعبة ولكنني لا أختبئ خلف أحد وسأواجه الانتقادات".

وأضاف جيويل "مهما حدث هذا الموسم ، لا يمكننا محو ما كان. لقد ارتكبنا جميعا أخطاء يجب أن نتعلم منها ونخرج منها بصورة أفضل".









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mram.allgoo.net
Admin
مديرة الموقع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 317
العمر : 35
loisirs : very nis
مزاجى : 0
http://i28.servimg.com/u/f28/11/59/42/77/pi-ca-10. : 0
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يعزز صدارته في الدوري الإنجليزي وأرسنال يستعيد توازنه وديربي يهبط   الأحد أبريل 13, 2008 6:45 am


يسلموووووووو ياحفحف على الاخبار الجميلة دى تسلم يمينك
Basketball
Basketball

_________________


اصعب حاجة فى الدنيا لما تحب حد وتتعلق بية

وفجأة مش من حقك حتى تسلم علية لما تشوفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mram.allgoo.net
 
مانشستر يعزز صدارته في الدوري الإنجليزي وأرسنال يستعيد توازنه وديربي يهبط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mrmr.com :: كل ماهو جديد عن اخبار الرياضة-
انتقل الى: