mrmr.com



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد المتألق يسعى للحفاظ على فارق صدارته للدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SaSa
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 394
العمر : 30
البلد : egypt
loisirs : مسلم
مزاجى : 0
http://i28.servimg.com/u/f28/11/59/42/77/pi-ca-10. : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد المتألق يسعى للحفاظ على فارق صدارته للدوري الانجليزي   السبت مارس 29, 2008 4:07 pm


يستطيع مانشستر يونايتد حامل اللقب توسيع الفارق الذي يفصله عن تشيلسي أقرب منافسيه على صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم مؤقتا إذا نجح الفريق في التغلب على ضيفه أستون فيلا مساء اليوم السبت في إفتتاح مباريات المرحلة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويفتتح أرسنال صاحب المركز الثالث حاليا بفارق نقطة عن تشيلسي و6 نقاط عن المان يونايتد مباريات المرحلة عندما يشد الرحال إلى إستاد الريبوك ويلاقي فريق بولتون قبل ساعتين من لقاء مانشستر يونايتد مع ضيفه أستون فيلا في نفس المرحلة على استاد "أولد ترافورد" بمانشستر .

ويأمل فريق آرسنال في الخروج من دوامة النتائج السلبية التي يمر بها مؤخرا , حيث منى الفريق بخسارة و4 تعادلات كلفته فقد نقاط كثيرة والتراجع للمركز الثالث على سلم الترتيب , وسيضمن فوز المدفعجية على بولتون إستعادتهم للمركز الثاني مؤقتا من تشيلسي الذي يستضيف يوم الأحد فريق ميدلزبره .

وأوضح آرسين فينغر أن النتائج السلبية للفريق شكلت بعضا من إنعدام الثقة عند بعض اللاعبين ولكنه أكد في نفس الوقت أن العقلية والروح العالية التي يتمتع بها فريقه ستكون حافزا كبيرا للعودة لطريق الإنتصارات من جديد .

ويدخل حامل اللقب فريق مانشستر يونايتد لقاءه مع أستون فيلا وهو في أكمل جاهزيته الفنية والبدنية عدا تعرض لاعب وسطه الاسكتلندي دارين فليتشر إلى إصابة في الركبة خلال مباراة منتخب بلاده الدولية الودية ضد منتخب كرواتيا وهي الإصابة التي أزعجت السير أليكس فيرغسون , المان يونايتد تنتظره مباراة مهمة ضد روما الإيطالي يوم الأربعاء القادم في دوري أبطال أوروبا وبالتالي سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية مبكرا تضمن له النقاط الثلاث وتغنيه عن أي معاناة أو مفاجآت قد يتعرض لها من خصم قوي ومتحفز مثل أستون فيلا .

وذكر السير فيرغسون أنه سيضع في عين الإعتبار مباراتيّ فريقه خلال هذا الإسبوع عندما يختار التشكيلة المناسبة لكل مباراة موضحا أهمية ما ينتظره من منافسة شديدة في كلا البطولتين (الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال) .

ويخوض نادي تشيلسي لقاءا في غاية الأهمية يوم غد الأحد عندما يستضيف فريق ميدلزبره في لقاء تشع من خلاله الطموحات والأمنيات لكل فريق , تشيلسي يعيش إستقرار فني ومعنويات عالية خلال هذه الفترة بعد النتائج المتميزة التي حققها الفريق مؤخرا ولا شك أنه يريد مواصلة ذلك والإقتراب أكثر وأكثر من قمة وصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز .

كما تشهد مباريات المرحلة غدا لقاء دربي مدينة ليفربول حين يستضيف فريق ليفربول جاره وإبن مدينته إيفرتون في صراع على المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم .

ليفربول يحتل المركز الرابع برصيد 59 نقطة ويأتي خلفه مباشرة فريق إيفرتون برصيد 57 نقطة وسيسعى كل منهما لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط وأيضا بسط نفوذه على المدينة من خلال هزيمة خصمه اللدود .

ويعاني الفريقين بعض الغيابات في صفوفهما حيث يغيب الأرجنتيني ماسكيرانو عن ليفربول بسبب الإيقاف فيما يغيب عن إيفرتون كل من المهاجم أندريو جونسون لاعب الوسط تيم كاهيل بداعي الإصابة .

وفي مباراة صعبة على الفريقين يحل نادي مانشستر سيتي ضيفا على فريق برمنغهام , صاحب الضيافة برمنغهام يبحث عن تأمين مكانه في الدوري الممتاز والإبتعاد عن منطقة الخطر وسيحاول قدر الإمكان تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث فيما مانشستر سيتي لا زال يأمل في إنهاء الموسم وهو في مركز يؤهله للمشاركة في إحدى البطولات الأوروبية في الموسم القادم .

وفي بقية مباريات الجولة 32 تقام يوم السبت مباريات بورتسموث × ويغان , سندرلاند × وست هام , ريدنغ × بلاكبيرن , ديربي كاونتي × فولهام .

ويوم الأحد أيضا تقام مباراة قوية تجمع فريقا توتنهام ونيوكاسل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mram.allgoo.net
 
مانشستر يونايتد المتألق يسعى للحفاظ على فارق صدارته للدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mrmr.com :: كل ماهو جديد عن اخبار الرياضة-
انتقل الى: